كوره احمد كوره احمد
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحميل picsart مهكر [بدون علامة مائية] 2022 للأندرويد

 

تحميل picsart مهكر [بدون علامة مائية] 2022 للأندرويد


 مهكر يعتبر واحد من افضل تطبيقات  تعديل وتحرير الصور ان لم يكن افضلهم على الاطلاق. بيكس ارت مهكر 2022 او Picsart مهكرة يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم والمستخدم بصورة شائعة بين المؤثرين، وصناع المحتوى والمبتدئين على حد سواء.

 

ذلك عبر مجموعة كبيرة من الادوات والفلاتر والخطوط والملصقات، والتي قلما تتوفر في تطبيق آخر مشابه. كما يعتبر Picsart مهكر بديلا قويا لبرامج تعديل الصور الشهيرة، مثل: أدوبي فوتو شوب، والذي يحتاج الى موارد قوية لتشغيله. فهو يحتوي على جميع المميزات، بالإضافة لسهولة الاستخدام على عكس فوتوشوب، والذي يحتاج لخبرة كبيرة للوصول لنتائج احترافية.



تحميل picsart مهكر

يكفي ان نعرف ان تحميل التطبيق على الهواتف الذكية تتخطى 500 مليون تثبيت على الهواتف الذكية. وهذا يبرز الشعبية الكبيرة للتطبيق ليتربع على قائمة برامج تعديل الصور، و ينافس أشهر التطبيقات العالمية في كافة المجالات.

 

كما يتميز أيضا بسلاسة وخفته على الهواتف، و توافقه مع معظم إصدارات الاندرويد حتى الاصدارات القديمة منها. كذلك يتيح التطبيق ايضا عددا كبيرا من الملصقات المختلفة، والتي تتناسب مع جميع الصور، والتي تضفي المزيد من المرح.



نبذة عن بيكس ارت مهكر اخر اصدار

تطبيق picsart مهكر من ميديا فاير يتيح للمستخدم التحكم الكامل في جميع انواع الصور، سواء بالتعديل، أو تغيير الخلفيات، أو ازالة اجزاء من الصور. بالإضافة الى امكانية الكتابة عبر إضافة عدد ضخم من الخطوط الاحترافية، مع امكانية التحكم في مكان الخط واتجاه، بالإضافة الى لون وحجم ونوع الخط.

الامر لا يتعدى ذلك فقط، بل يمكنك تغيير لون العيون أو الشعر في الصور عبر فلاتر احترافية تشبه التطبيقات الشهيرة المماثلة، مثل سناب شات.

 تحميل البرنامج من هنا 

يوجد عدد كبير من الفلاتر الرائعة والكفيلة بتحويل الصورة بمعدل 360 درجة، لتصبح أشبه باللوحات الفنية، او بالصور المنتجة بواسطة فرق التصميم الاحترافية. التحكم الكامل بالألوان بدرجة السطوع والتباين والحدة للصورة ككل، أو أجزاء معينة من الصور. ميزة اضافية، وهي امكانية الكتابة يدويا على الصور باستخدام القلم كعمل توقيع، او كتابة كلمات على الصور يدويا.

 

يدعم Pic sart مهكر من ميديا فاير ايضا الذكاء الاصطناعي، وذلك بإمكانية عمل عزل على أجزاء من الصور اعتمادا على الذكاء الاصطناعي وبدون تدخل من المستخدم. يمكنك تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب.

طريقة تحميل picsart مهكر

تعد طريقة تنزيل تطبيق بيكس ارت مهكر سهلة ، كل ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية


اولا قم بتنزيل ملف الـ APK جاهز برابط مباشر من روابط التنزيل اسفل

ثانيا قم بتتبيث التطبيق على جهازك

قم بتشغيل البرنامج و استمت

ع.ه.:ستمتع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

<">موقع كوره احمد هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

كوره احمد

2018


تطوير

ahmed shapaan